أطلقت الفنانة الأرمنية السورية لينا شاماميان حديثاً أغنية بعنوان "إنت وأنا" من تلحينها، وكلمات الشاعر رامي كوسا، نشرتها عبر قناتها على "يوتيوب".

 تتميز هذه الأغنية التي تتناول الفراق ولوعة الغياب خلال فترة الحجر الصحي بين عاشقين  بطاقة إبداعية كبيرة، وإحساس عالٍ ينساب إلى القلب من دون استتئذان، مضيفة بذلك جمالاً صوتياً آخر على رصيدها الغنائي الزاخر بالأناقة والإبداع.

الجديد في هذه الأغنية للفنانة شاماميان هو تسجيل الصوت والصورة منزلياً باستخدام الموبايل بين باريس و القاهرة، خلال فترة الحجر الصحي.

وشارك في تسجيل الأغنية على البيانو: جورج قلته، ومعالجة الصوت: جورج يعقوب، وفيديو كلمات: ماهر صبرا

كلمات الأغنية تقول:

أنت وأنا كل الدني بيناتنا

ردّوني عنك في حظر تجوال

وحياة ماضي ل كتبتو ضحكاتنا

 طلطل لصوبي لو ع شكل خيال

بحياة ورد لْ فاق ع خطواتنا

وكل شي غزل باقي وبعد ما انقال

طلطل بقى كرمالنا تنيناتنا

كرمال هالقلب ل ع اسمك مال

لا تغيب ما فيي بعد ع فراقنا

 أيامي ع بعدك شو صارو تقال

طلطل ع بالي، رح تصل، وحياتنا

 ما في حدا بيقطع طريق البال

رابط الأغنية

https://www.youtube.com/watch?v=G5IiQg8kwNA&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1dqHJLVjD-wi952Ob3EpxhQAUWIBQsWlQMPtYv3XKkkOZETcxJoTmBvFg

تعاون جديد

أعلنت الفنانة لينا شامامينان عبر صفحتها عن تعاون جديد مع الملحن أمين بوحافة لإطلاق أغنية لأجل فيلم فرنسي، وقالت: "بيسعدني خبركن إنو من فترة قصيرة صار في تعاون مع الملحن أمين بو حافة...، بالإضافة إلى إني تعرفت على إنسان جميل، من إحدى نتايج هالتعاون غنية بعنوان #يا_ترى_يا_ترى ️الغنية انعملت خصيصاً لفيلم فرنسي بعنوان #Gagarine مرشح للمسابقة الرسمية لمهرجان Cannes لهي السنة 2020 . ألحان و توزيع أمين طبعاً ومن كلماتي وغنائي. محبتي، لينا".

ظهور فيسبوكي

وظهرت الفنانة لينا شامامينان على البث المباشر لأول مرة على صفحتها الفيسبوكية في محاورة دافئة مع الجمهور، وقدمت خلال البث مجموعة من الأغاني مع البيانو.

رابط البث المباشر:

https://www.facebook.com/watch/live/?v=3055447884536327&ref=watch_permalink

مواضيع أخرى ربما تعجبكم

0 تعليقات

اترك تعليقاً

الحقول المطلوبة محددة (*).